Pages

tirsdag den 9. april 2019

Arab

يجب أن أعترف بصدق أن أعز جميع الإيطاليين أيضًا ، لم أسمع أبدًا عن رئيس بلدية لإيطاليا # داين أو يقال إنه ذو جنسية مزدوجة. لم أسمع عن سفير مزدوج الجنسية بغض النظر عن #Ambassade ...
أنا مندهش أيضًا أن #Politiet لا تفعل شيئًا للحصول على فرصة بل أن يكون لديك الدانماركي الوطني؟
الآن أعتقد أن الأمر أكثر من اللازم وأعتقد أنني سأحاول إظهار كيف تشعر أن العلامة التجارية #FILA تحصل على تأثير #Boomerang.
إليكم القصة وراء العلامة التجارية #FILA:
Fila هي كلمة عامية إيطالية تُستخدم للكلاب خاصةً المشردين في الشارع الذين غالباً ما يكونون متعددين ... العرق ..
لسوء الحظ ، امتد هذا إلى حقيقة أن العالم أصبح نازيًا جدًا عندما تحتاج إلى وظيفة حتى تتمكن من النجاة من بقية حياتك.
إذا كنت مزدوج الجنسية أو أكثر ، فسيتعين عليك التخلي عن واحدة أو أكثر من جنسياتك ..... من أجل المضي قدمًا ، oggggg God Grace يريحك إذا أظهرت نفسك مع أجنبي على الشارع.
لسوء الحظ ، فإن العديد من الأجانب أو المهاجرين قد تعفنوا معًا وفي كل مرة يتعين علينا الحصول على المساعدة ، على سبيل المثال في شركة مثل #HememFix أو #Power أو غيرهم ، نعم ، لقد تم إعداد voi جيدًا لانتظار موافقة الدانماركي فيما بينها. لذلك لا يعني أننا نتحدث إليهم (الأجانب أو المهاجرين الذين يتمتعون بوضع جيد في الوظيفة ، لا لأنهم مارسوا كل يد في يد النازية).
لقد سئمت من الانتظار ، فأضف الآن شخصين آخرين ، وهو #Amnesty Denmark و #Greenpeace
لقد بحثت وكتبت لهم بالفعل منذ 1 شهر بدأت.
وليس لدي إجابة منهم ولا يجيبون على الهاتف ، ولديهم أجهزة رد على حيث يقولون إنهم يتناولون الغداء في الساعة 21 مساءً.
آخر اختلط في هذا #Syrregn هي سيدة معينة حصلت بالفعل على سمعة جيدة حقا .... معلمه لأشخاص آخرين في شكل الحديث عن الروح. سآخذها لوقت آخر.
أعتقد أنه من المهم في هذه الحالة التي أجريناها مع دولتين أو أكثر أن نقوم بحماية أنفسنا ، لذلك أعتقد أننا يجب أن نطالب بالربط ، يجب أن يكون لنا أيضًا الحق في الذهاب مع القميص الذي يحمل العلامة التجارية FILA عندما لا يقول الدنماركيون أي شيء لأولئك الذين لديهم هذه ، نعم ثم ينبغي عليهم ألا يقولوا أي شيء لنا الجنسيات المزدوجة ، لقد عدنا إلى الوراء من معسكر النساء ، لكن الآخرين يأكلوننا فقط بابتسامة وجملتين سريعتين ولكن في الحقيقة إنهم لا يهتمون بالوجود ولا يمكنهم المقارنة معنا ، لكن غالبًا ما يسألون عما إذا كان يمكننا مقارنة أنفسنا به.
يتبع ...


Ingen kommentarer:

Send en kommentar